لدى تصفحك لموقعنا، وارسالك لبيانات تخصك مثلا مراسلتنا عبر بريدك الالكتروني فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن تلك مسؤولية عظيمة ونعمل بجدية لتأمين معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.








تقصد سياسةُ الميزة تلك إلى معاونتك على أدرك ما هيه البيانات التي نجمعها وداع جمعنا لها، وأيضاً أسلوب وكيفية تجديد معلوماتك وتصديرها وحذفها.








تطبق سياسة الميزة تلك على عموم المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا على يد موقع كورة لايف kora-بث مباشر-new.comالخاص بالأجهزة المحمولة الماهرة، او عن طريق الموقع الإلكتروني كورة لايف kora-بث حي-new.com




لقد تم وحط سياسة الفضل تلك بهدف تدعيم ثقتك إزاء ميزة وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.








لهذا فــ :




”أنت صيغة المخاطب” نشير بها إليك مستعمل الموقع.




“نحن صيغة المتكلم” تعني كورة لايف kora-مشاهدة مباشرة-new.com أو أي عضو من أعضاء ادارة الموقع.




“المستخدمون” توميء إلى مستخدمي الموقع عموما و أو فرادى حسبما يوميء التوجه. نقوم بالتعامل مع عموم المعلومات الشخصية والمعلومات المرتبطة بالمستخدم بتوافق كامِل مع عموم تشريعات تأمين الفضل ذات الرابطة.




إكتملت بلوَرة سياسة الميزة تلك لتبدو نطاق التزامنا لزوارنا بخصوصيتهم التامة وعدم انتهاكنا لأي كلف من حاله الإخلال بخصوصيتهم.








+ المعلومات التي ينهي تركيبها آلياً




يتوجب عليك أن تعلم أنه من المحتمل أن يشطب جمع البيانات والبيانات تلقائيا عن طريق استعمال المستندات الكتابية (سكاكر). وهي مستندات ضئيلة يكمل على يدها رعاية البيانات الضرورية التي يستعملها موقع الشبكة بهدف تحديد الاستخدامات المتواصلة للموضع وكمثال على هذا، استعادة اسمك إذا تم إدخاله مسبقا.




لا تندمج تلك الوثائق الكتابية في إطار نهج التشغيل المخصص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإذا كنت تؤْثر عدم جمع البيانات بواسطة استعمال المستندات الكتابية، يمكن لها اتباع تصرف طفيف عن طريق أغلب المتصفحات والتي أمكنهّك من رفض سمة تحميل المستندات الكتابية.








+ المعلومات التي تقوم بإدخالها




النماذج التي يكمل تعبئتها من خلال نزلاء الموقع على نحو اختياري مثل قدوة التعليقات، او قدوة الاتصال بنا، إذ يقوم الزائرين في تلك النماذج بشحن بيانات خاصة بهم مثل الاسم والبريد الالكتروني وغيرها، تلك البيانات تستخدم للتواصل مع النزيل والإجابة أعلاه ونحو ذاك. ولا يكمل أسفل أي حال من الظروف تقديم تلك البيانات أو بيعها لطرف ثالث سوى في حال ورود دعوة قضائي يستوجب أعلن مثل تلك المعلومات.




وعلى الرغم هذا، قد يشطب أعلن بيانات عامة للمعلنين عندنا مثل عدد الزائرين كل يومً وحجم تصفح الصفحات في الموقع وغيرها من البيانات الإحصائية التي لا تكون ضارة بخصوصية ضيوفنا.








+ ماذا نفعل بالمعلومات التي تمنح إلينا ؟




عند قيامك بإدخال البيانات المخصصة بك (مثلا اسم المستهلك، الاسم الشخصي، بريد الكتروني)، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بهذه البيانات وهذا عن طريقنا أو بواسطة خدمات مؤسسة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة تلك البيانات بالنيابة عنا.








يجوز لنا أن نستخدم البيانات المخصصة بك، المشار اليها اعلاه ولذا وفق بنود سياسة الميزة تلك بهدف المقاصد اللاحقة:








تصرف فحص إحصائي مرتبط بسلوك الزائرين، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على صوب غير شخصي، وبمظهر إجمالي؛




تمكيننا من الإيفاء بكافة المطالب المفروضة علينا قانونيا؛




إرسال مكاتبات دورية إليك(والتي تشتمل برقية بريد إلكتروني) من الممكن أن تكون برقية او نشرة اخبارية.








+التعديلات




يمكن لها أن تعلمنا بأي تعديلات، اوتعديلات، اوتصحيحات، تجريها على بيانات المستعمل التي قمنا بجمعها مسبقا على يد استعمال وصلة اتصل بنا المتواجد على الموقع.




قد نقوم بتحويل سياسة الفضل من وقت إلى أجدد ولذا يتعين عليك إعادة النظر فيها دوريا. ويكون استخدامك لموقعنا إشارة على موافقة سياسة الميزة المطبقة في هذا الزمن.




نحتفظ بحقنا بتحويل أو تحديث أو تجديد سياسة الفضل تلك بأي توقيت من الآونة.








+المراسلات البريدية




تقوم ادارة الموقع بإرسال مراسلات بريدية متباينة لزوارها بأسلوب بطولة منافسات دوري، فبتسجيلك في لائحة النشرة البريدية فإنك تقر تسلُّم تلك المراسلات المختلفة، علماً أن الموقع لا يهُمُّ بإرسال مراسلات إعلانية مؤذية ومقلقة للآخرين Spam ، وايضاًًً يقدم الموقع في أدنى كل برقية وصلة خاص لمن يريد في إزاحة إشتراكه، وفي ظرف وجود أي تظلم على وظيفة خدمية المراسلات، بإمكانك إرسالها على الفور إلينا عبر صفحة اتصل بنا المتواجدة بالموقع.








+ محو التسجيل




يمكنها حالَما تود جذب موافقتك على تسلُّم مراسلات دورية وهذا من خلال الكبس على وصلة “إزاحة الالتحاق” في المراسلات المقبلة منا.








+ الصلات الخارجية




يشتمل الموقع على أواصر لمواقع أخرى خارجية، مثلما يستعمل مواقع وخدمات تقوم بفحص إحصائيات الزائرين، والموقع ليس يتحمل مسئولية سياسة فضل هذه المواقع او محتوياتها، أو عن أسلوب وكيفية تنصيبها للبيانات، وبزيارتك لموقعنا، فإنك تصدق على بأحقيتنا في استعمال تلك الخدمات.




قليل من مواقع الانترنت قد يتحول عنوانها أو تتوقف عن المجهود لمقدار مؤقتة أو مستدامة ونحن من جهتنا سنحاول حذف أو تطوير هذه الأواصر مقدار الامكان.




ذلك الموقع يستعمل اعلانات مؤسسة غوغل ادسنس (Google adsense) وتلك الاعلانات قد تسبب عمل ملف سكاكر (cookies and web beacons) لجمع بيانات طفيفة غير شخصية عن النزيل مثل نمط المتفصح والتاريخ … مع العلم بأنها لا تتسبب في أي ضررا لحاسوبك ،ووجدت فحسب لتطوير الوظيفة الخدمية والتأدية.




ملف توضيح مفهوم الارتباط DoubleClick DART: تخزّن Google ملف توضيح مفهوم ارتباط إشعار علني في موصوفّح المستهلك لاستيعاب أشكال الصفحات التي يزورها المستعمل. ويحدثّ استعمال تلك البيانات لإبانة الدعايات استنادًا إلى أصناف الاهتمامات التي قد تجذب الأعضاء. يمكن للمستخدمين إيقاف استعمال ملف توضيح مفهوم الارتباط DART بزيارة سياسة الميزة المختصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.








+ حراسة بيانات المستهلك المختصة بك




للأسف يحتسب إرسال المعلومات عبر الشبكة العنكبوتية أمرا غير ممكن ضمانه على صوب مجمل. ومع التزامنا الكامل بالدفاع عن بيانات المستعمل المختصة بك، فإننا لا يمكن لنا ضمان سلام إرسال بيانات المستهلك المخصصة بك إلى الموقع. إن أي معلومات يشطب إرسالها، بما في هذا بيانات المستهلك المختصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.




من جانبنا فإننا نعي مقاييس التصنيع ونستخدم تطبيقات الاطمئنان والتأمين بهدف تأمين بيانات المستعمل من أي اختراق ضد القانون أو إساءة استعمال. وأعلاه ولدى استخدامنا بيانات المستعمل فإننا نقوم بأداء ممارسات مقاييس التصنيع وخصائص الأمن بهدف تحريم الوصول غير المشروع إلى بيانات المستعمل.








+ جمع المعلومات




لدى استعمال الموقع قد تصادف أنحاء مثل المنتديات أو خدمات المقطع المرئي إذ يشطب المطلب منك كمستخدم إدخال بيانات المستعمل المخصصة بك. ينهي استعمال مثل بيانات المستهلك تلك فحسب للهدف التي يشطب جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى ينهي تحديدها في نقطة الجمع ولذا بالتلاؤم مع سياسة الميزة تلك. لن نقوم بالتصريح عن أي من بيانات المستعمل التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك القبول على هذا، ماعدا وجوب إدخار خدمات قمت بتحديد طلبها.








+ للاتصال بنا




للاستعلام أو التعليق بشأن تلك السياسة الرجاء الاتصال بنا